أسباب شراء سيارة مستعملة بدلاً من سيارة جديدة

أسباب شراء سيارة مستعملة بدلاً من سيارة جديدة

تتغير صناعة السيارات ومع هذا ، ترتفع أسعار السيارات فقط. تطورت التكنولوجيا وأصبحت السيارات الجديدة أكثر تكلفة كل عام ، مما يجعل من الصعب على المشترين ذوي الميزانية المحدودة شراء سيارات جديدة. أيضًا ، بفضل التكنولوجيا المتقدمة ، يزداد متوسط ​​عمر السيارات ، مما يجعل الاستثمار في السيارات المستعملة خيارًا رائعًا.

إذا كنت تخطط أيضًا لشراء سيارة ، ولكن ليس لديك الميزانية للحصول على سيارة جديدة ، فنحن نرغب في مشاركة بعض الأسباب الوجيهة لشراء سيارة مستعملة من خلال كبار تجار السيارات المستعملة.

وفر المال وقم بالترقية

كما تعلم على الأرجح ، يستغرق الأمر أقل من دقيقة حتى تفقد السيارة الجديدة ما بين 8-10٪ من سعر شرائها. وبمجرد خروجها من صالة العرض تبدأ في خسارة المال. هذا يعني أنه حتى إذا اشتريت سيارة مستعملة أقدم ببضعة أيام فقط ، عليك أن تدفع أقل بكثير من القيمة الأصلية للسيارة. لذلك ، يمكنك توفير بعض المال الجاد. في معظم الحالات ، يفكر الأشخاص في شراء طرازات أقل لتوفير المال ، ولكن يمكنك بالفعل شراء طراز متطور بمبلغ أقل بكثير.

قيادة خالية من التوتر

ربما يكون الشاغل الأكثر إلحاحًا لمشتري السيارات المستعملة هو صيانة السيارة. هذا صحيح بشكل خاص عندما تشتري السيارات المستعملة للبيع من خلال فرد ، ولكن عندما تشتري من خلال تاجر سيارات موثوق به ، فإنك تشعر بالرضا التام لأن العديد منهم سيقدمون ضمانًا للصيانة. يتم فحص وإصلاح معظم المركبات بعناية من قبل كبار المتخصصين في الصناعة بحيث يمكنك الاطمئنان بشأن حالتها الميكانيكية ، مما يعني أنه يمكنك الشعور بالأمان عند ركوب سيارتك في رحلات أطول.

السيارات المستعملة المعتمدة مع الضمان

يمكنك أن ترى النمو الوطني في المبيعات من خلال التركيز على منطقة معينة. إذا كنت تأخذ صناعة السيارات المستعملة في بيتربورو أو كامبريدجشير ، يمكنك بسهولة أن ترى أنها تنمو بوتيرة سريعة. قد يكون أبطأ في أجزاء أخرى من البلاد ولكن بشكل عام فإنه في ازدياد في كل مكان. هذا يعني أن هناك الكثير من التجار غير المحترفين الذين استفادوا من نمو السوق. تأكد من التحقق من أنك تستخدم تاجر سيارات حسن السمعة في بيتربورو مما يعني أن السيارة يتم فحصها من قبل المتخصصين الذين سيحللون الحالة بعناية. يتم أيضًا اعتماد العديد من تجار السيارات المستعملة حتى تتمكن من الاعتماد على الجودة. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا الحصول على ضمان إضافي بعد الشراء للتأكد من أن السيارة المستعملة التي اشتريتها للتو تعمل كسيارة جديدة!

التأمين أرخص ولا تحتاج إلى دفع رسوم إضافية

ستعلم أن قيمة التأمين على السيارة الجديدة أكبر بكثير مما ستدفعه مقابل السيارة المستعملة. والسبب هنا هو أن مبلغ التأمين يتم احتسابه على أساس القيمة الفعلية للسيارة التي تقودها. هذا يعني أنه يتعين عليك دفع مبلغ أقل سنويًا لتأمين السيارة مع تجنب أي نوع من الرسوم الإضافية التي من المحتمل أن يتم تنفيذها مع المركبات الجديدة.

لذا ، إذا كنت تخطط لشراء سيارة ، فكر في الاستثمار في السيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة.

هل خطتك للعمل مع ثاني أفضل تاجر سيارات للعثور على أفضل السيارات المستعملة للبيع؟ ثم Noya Motor Group هي الخيار الأمثل. NMG (ومقرها بيتربورو ، كامبردجشاير) لديها مجموعة من الخدمات التي تسمح لنا بالتخصص في تقديم أفضل الصفقات على السيارات المستعملة. الآن ، يمكنك شراء السيارات عبر الإنترنت بنقرة واحدة فقط مع التأكد من أن السيارات المستعملة التي تشتريها يتم فحصها وتحليلها بشكل صحيح من قبل كبار المتخصصين في الصناعة. على مدار سنوات في الصناعة ، كنا نخدم العملاء بأفضل الصفقات على مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة للبيع. من أفضل العلامات التجارية مثل أودي ، بنتلي ، بي إم دبليو ، فيراري ، لوتس فيات ، لكزس ومرسيدس بنز ، مثل هيونداي ، هوندا ، فورد ، ميني ، نيسان ، بيجو ، تويوتا ، فوكسهول ، إلخ.